رسالة المؤسس

أرحب بكم في موقع شركة انشييتف للاستشارات الإدارية والتدريب، وبكل الفخر والاعتزاز أبارك باسمي وباسم أسرة الشركة من المدربين والخبراء والاستشاريين افتتاح الموقع الإلكتروني الجديد للشركة، سائلاً المولى جل جلاله أن نكون على قدر الثقة الممنوحة لنا  وأن نقدم كل ما يلزم لجميع المستفيدين والباحثين عن التقدم والرقي الوظيفي والإداري.

إن حرصنا على إنشاء هذا الموقع وتفعيله كان لتحقيق رؤيتنا في أن نكون ملهمين وأن نعدّ القادة؛ لنجعل من الفرد الواحد والمنظمة الواحدة مجتمعاً متكاملاً في الوقت ذاته. وتحقيقاً لرسالتنا في تحقيق الازدهار والتقدم من خلال إعداد مهنيين يتمتعون بالإنتاجية والاستباقية والإبداع، والموالين لشركاتهم من خلال تزويدهم ببرامج مخصصة في شتى المجالات التي تتوافق مع القيم المهنية العالمية والمحلية.

ملتزمون بقيمنا الأصيلة أن ننتهج في عملنا الاستراتيجية والتخطيط العملي على حد سواء، وأن نقدم دعمًا وحلولًا تنظيمية حقيقية تحقق نتائج عصرية مستدامة.

لقد قامت فكرة إنشاء شركة انشييتف تحت هذا المسمى لنكون من المبادرين السبّاقين والمساهمين في تخفيف المعضلات المهنية للأفراد والمنظمات والمؤسسات بكافة اختصاصاتها وتذليل تلك الصعوبات ومعالجتها من خلال تقديم أفضل الحلول والبدائل وأشمل العلوم التي من شأنها تحقيق الازدهار المهني ومواكبة التطور العالمي في مفهوم الإدارة الشاملة التي تتعدى التوجيه وإصدار الأوامر واستقطاب الأفراد وتعيينهم. 

إنني أضع هذه المؤسسة بكافة مواردها وإمكانياتها لتكون أحد الأدوات الفعّالة في تعزيز قدرة دولة الإمارات العربية المتحدة وشقيقاتها من الدول الخليجية والعربية على التعامل بإيجابية مع التقدم الإنساني والارتقاء بمستوى استثمار رأس المال البشري على أفضل وجه في شتى المجالات. 

 

 

واقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

د. فائق سلامة

المدير العام